مـنـتـديـات عـائـلـة الـنـاظـري

مرحبا اخي الزائر يمكنك الدخول ان كنت مسجلا مسبقا اما اذا لم تقم بالتسجيل فيمكنك بالتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا اخي الزائر يمكنك الدخول ان كنت مسجلا مسبقا اما اذا لم تقم بالتسجيل فيمكنك بالتسجيل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نتمى من الجميع احترام قوانين المنتدى والتفاعل فيه وشكرا

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» باص خمس نجوم
..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 1:36 am من طرف عاشق الزهراء

» فِيلَم ـآلنبي سُليمآن ~|[عليهِ ـالسلآم
..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 05, 2009 12:31 pm من طرف البازوكـا

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على محمد وآال محمد
..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2009 11:44 am من طرف البازوكـا

» عشر نصائح ليصبح منتدنا واعضانا (متميزين)
..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 6:58 am من طرف المجروحه

» شجرة أعضاء(منتديات الصداقه والمحبة ) ~~
..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 22, 2009 3:52 am من طرف المجروحه

» افتتاح موقع حملة الثقلين
..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 19, 2009 2:38 pm من طرف ام احمد

» عيدو مع الملا جليل الكربلائي
..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 8:36 am من طرف عاشق الزهراء

» برنامج حملة الركن اليماني المميزه خلال شهر اكتوبر ونوفمبر
..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 27, 2009 4:45 pm من طرف ام احمد

» المسابقه العالميه الكبرى
..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 3:32 pm من طرف ام احمد

التبادل الاعلاني

لكي تستطيع التبادل الاعلاني معنا اضغط على اتصل بنا اسفل الصفحة

مواقع المراجع العظام

هذه عقيدتي

أشهد أن :

الله الرحيم ربي

القرآن الكريم كتابي

الكعبة المشرفة قبلتي

محمد المصطفى نبيي

علي بن أبي طالب إمامي

فاطمة الزهراء سيدتي ومولاتي

الحسن المجتبى إمامي

الحسين الشهيد بكربلاء إمامي

علي السجاد إمامي

محمد الباقر إمامي

جعفر الصادق إمامي

موسى الكاظم إمامي

علي الرضا إمامي

محمد الجواد إمامي

علي الهادي إمامي

الحسن العسكري إمامي

الحجة المهدي ابن الحسن إمامي

عليه وعليهم جميعا ً سلام الله

اللهم أن هؤلاء هم

سادتي وقادتي

بهم اتولى ومن أعدائهم أتبرأ

اللهم أجعلهم شفعائي عندك

في يوم القيامة

وأمني في قبري وأنس وحشتي

بهم يا كريم يا رب العالمين

وصلى الله على 

محمد وآله الطيبين الطاهرين  

5 مشترك

..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى

بوشاااا
    بوشاااا
    مشرف

ذكر
    العذراء
    تاريخ الميلاد : 24/08/1993
    المهنه : طالب
    المزاج : موب فاضي
    شكر العضو : 3

..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى Empty ..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى

مُساهمة من طرف بوشاااا الأربعاء يوليو 29, 2009 5:53 pm

..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى

..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى 50379_news

دافيد فيا تحدث اليوم في مؤتمر صحفي أمام مختلف وسائل الإعلام الإسبانية معبراً عن سعادته "العارمة" ببقائه في فالنسيا...

[justify]في مؤتمر صحفي عقده اليوم , شرح "الجواخي" دافيد فيا مسلسل المفاوضات مع العملاقين الإسبانيين ريال مدريد و برشلونة و الذي إنتهى في الأخير ببقاء صاحب الـ27 عاماً في فالنسيا. ووصف هداف "إسبانيا" موقفه آنذاك بالهادئ مؤكداً على أن السبب وراء ذلك هو أنه "لم يكن بإمكانه البقاء طوال الصيف يكذب الشائعات , و لذلك فضل البقاء صامتاً من أجل مصلحة ناديه ، نادي فالنسيا"
    وصرح دافيد اليوم -في مؤتمر صحفي لإيضاح مسلسل خروجه من فالنسيا- قائلاً "موقفي كان متعلقاً بقرار النادي , هم قرروا إبقائي في النادي وأنا سعيد بالأهداف التي حددت لهذا الموسم. لقد قيل لي في البداية بأنه يجب علي الخروج من فالنسيا لمصلحة النادي , لكن بعدها تغير كل شيء ومنذ ذلك الحين لم أرى نفسي خارجاً أبداً".
    و بعد مرور أكثر من شهر كامل على آخر تصريح للـ"جواخي" , أكد هذا الأخير على أنه جد متحمس للموسم الجديد خصوصاً بعد تفاديه الخروج من كهف "المستايا" حيث أكد بأنه مستعد أكثر من أي وقت مضى للدفاع عن قميص فالنسيا.
    و واصل فيا حديثه إلى الصحافة قائلاً "أنا سعيد جداً و بطموح كبير. لقد كنت صادقاً في كل شيء , ومن الآن فصاعداً كل شيء قد إنتهى. الصيف الماضي كان مماثلاً , لقد مررت حينها أيضاً بأربعة أشهر بنفس الرواية , ولكن منذ هذه اللحظة هذا الموضوع قد إنتهى تماماً".
    و بخصوص الإشاعات التي تقول بأن دافيد فيا يحب ريال مدريد ويريد اللعب لصفوفه لأن هذا هو حلم طفولته , رد الجواخي قائلاً "لم أشعر بأني لاعب لأي فريق ... , بلى حدث ذلك , فأنا لاعب فالنسيا".
    و إستمر الهداف "الأستوريانو" في حديثه المطول الذي وضح فيه كل صغيرة و كبيرة حدثت في الفترة الماضية من سوق إنتقالات هذا الصيف حين كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج من فالنسيا , وقال "ليس لدي ما أعاتب عليه أحداً. في إجتماع مدريد تحدثت مع الرئيس وجهاً لوجه وما أردته هو أن يفسر لي ما الأسباب التي جعلته يغير قراره لننتقل من مرحلة إلى مرحلة أخرى -قابل للبيع ثم غير قابل للبيع أبداً- و بفضل هذا الإجتماع خرجت مقتنعاً فإتضحت عندي الصورة أكثر , لقد تأكدت بأن الأمور قد تغيرت و أن النادي يريد الإحتفاظ بي في صفوفه".
    و أضاف "لقد تقبلت وتفهمت أسبابه ومبرراته. ما قاله لي في ذلك الإجتماع لن أكشف عنه لأنها كلها أمور خاصة بالنادي. بيعي كان بسبب إحتياجات إقتصادية وهو الشيء الذي تغير فيما بعد. لقد قلت له بأنه لو كان بقائي هو الأفضل للنادي , فأنا سأكون سعيداً جداً بهذا الأمر. أؤكد أيضاً بأن الإجتماع لم يكن فيه أي توتر في أي وقت من الأوقات كما راج في الصحافة ..."
    و في ختام تصريحه الطويل كذب دافيد فيا كل التقارير الصحفية التي أكدت بأنه هو و وكيل أعماله تفاوضا مع برشلونة حول تفاصيل عقده وأكد أيضاً بأنه لم يطلب أبداً في وقت من الأوقات الخروج. و جاء في كلمات قصيرة إختتم بها مؤتمره الصحفي الأول منذ عودته من إجازته الصيفية "أنا لم أجلس للتفاوض مع أحد , وكيلي بلى لأنه يستطيع فعل ذلك مع كل من يريد ..."

منقول
    عاشق الزهراء
    عاشق الزهراء
    الاداره
    الاداره

ذكر
    القوس
    تاريخ الميلاد : 14/12/1994
    المهنه : خدمة الحسين عليه السلام
    المزاج : رايق
    شكر العضو : 4

..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى Empty رد: ..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى

مُساهمة من طرف عاشق الزهراء السبت أغسطس 01, 2009 7:37 am

مشكوورعزيزي على الخبر

تحياتي لك

عاشق الزهراء
    صاحب الهم
    صاحب الهم
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر
    الجوزاء
    تاريخ الميلاد : 20/06/1994
    المزاج : مهموم
    شكر العضو : 0

..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى Empty رد: ..دافيد فيا : لم أجلس للتفاوض مع أحد ... و أنا سعيد جداً لأنني سأبقى

مُساهمة من طرف صاحب الهم الأربعاء أغسطس 05, 2009 7:26 pm

يسلموو على الخبر
    ولدالناس
    ولدالناس
    المراقب العام

ذكر
    الجوزاء
    تاريخ الميلاد : 17/06/1991
    المزاج : عادي

مُساهمة من طرف ولدالناس الخميس أغسطس 13, 2009 7:59 pm

شكرلك
    Mohamad Ag
    Mohamad Ag
    مشرف

ذكر
    العقرب
    تاريخ الميلاد : 14/11/1987
    المزاج : مو رايق

مُساهمة من طرف Mohamad Ag الجمعة أغسطس 21, 2009 7:22 am

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 11:08 pm